الرئيسية » دليلك الشامل للإلغاء جميع خدمات وعروض فوادفون
عروض فودافون

دليلك الشامل للإلغاء جميع خدمات وعروض فوادفون

كثيرا ما نشترك في عروض بقصد او بغير قصد وتبدء في سحب الرصيد الخاص بك بستمرار. فكلما تشحن تنهال عليك رسائل الخصومات اليوم سنعرض لكم كل الطرق الخاصة بإلغاء خدمات وعروض فوادفون دليل شامل. وجامع لكل الخدمات والعروض المختلفة والرسائل الإخبارية.

الاستعلام عن جميع الخدمات الإخبارية وطريقة الإلغاء

تستطيع الاستعلام عن الخدمات الإخبارية والغاءها. من خلال ارسال رسالة مجانية فيها كلمة معلومات الى 9999. وستصلك رسالة بجميع الخدمات التى انت مشترك فيها ومعها طريقة الالغاء.

الإلغاء الرسائل الاخبارية من خلال تطبيق أنا فوادفون

تاني طريقة هي من خلال تطبيق أنا فوادفون فهو تطبيق مشهور يمكنك من خلاله تتبع استهلاك الرصيد. ورصيدك الحالي بدون اي رسوم وحتى الغاء الخدمات الاخبارية من خلال الخطوات البسيطة القادمة:

  1. تنزيل تطبيق أنا فوادفون من خلال متجر جوجل بلاي انا لم يكن على جهازك او اضغط هنا للذهاب مباشر للمتجر والتحميل.
  2. نسجل الدخول من خلال الرقم مباشرة اذا كانت البيانات مفتوحة ام ان كنت تستخدم الواي فاي فسجل حساب جديد.
  3. ستجد كلمة المزيد اسفل الشاشة على اليسار اضغط عليها. ستظهر لك قائمة انزل عند الخدمات واضغط عليها. ستظهر مجموعات من الاختيارات انزل الى اسفل عند الخدمات الاخبارية واضغط عليها. ستظهر الخدمات التى اشتراكت فيه أن وجدت وانا لم تجد خدمات أخرج مباشر

إلغاء خدمة الكول تون فودافون

تستطيع الغاء الكول تون من خلال كود بسيط وسهل. يمكنك التخلص من جميع الكولتنات التى تستهلك رصيد من خلال #0*055* ثم اتبع الخطوات.

او الاتصال بخدمة العملاء من خلال 888 ب 50 قرشا أو الرقم الأرضي الخاص بفودافون 16888 واطلب منهم الإلغاء الخدمة.

الكود الموحد للإلغاء جميع عروض فودافون والرسائل الإخبارية

تقدم فوادفون كود موحد للالغاء جميع العروض والرسائل الإخبارية ولكن لن يكون كافي في جميع الحالات وبكل صراحة هناك خدمات لا يلغيها هذا الكود عن تجربة، ولكنه جيد لاختصار الوقت ويلغي أكثر الخدمات شيوعاً.

الكود : #010*010* طريقة استخدام الكود : بعد الاتصال سيظهر لك عربي والانجليزي اختر 1 عربي بعد ذلك سترى الخدمات ستبدء بالغاء خدمة تلو الاخرى ،وعندما تنتهي من الغاء الخدمات الترفيهية اضغط 1 للتأكد من عدم وجود خدمات اخرى.

محمد السيد

اضفة تعليق

اضغط هنا لنشر تعليق